Blogger Widgets

بنر

Latest Tips For BloggersLatest Tips For Bloggers Latest Tips For BloggersLatest Tips For Bloggers

.: عدد زوار المدونة :.

سلسلة مميزة - اداب الانترنت


ادعمنا
جديد
جـــاري الــتــحــمــيــل...

الأربعاء، 5 مارس 2014

كلام الشيخ حسن بن عبد الوهاب البنا-حفظه الله-في الرضواني 5‏/3‏/2014

الرؤى:0

*الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى أله وصحبه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين...
 *أمــا بــــعــــد...
 *كما عودناكم بنقلاتنا عن اهل العلم المعروفين وعن مواقع اهل السنة الموتقين ننقل لكم هده المادة العلمية ونسأل الله ان ينفعنا واياكم بها والان نترككم مع الموضوع التال.... ..
(ونعتدر منكم على الاطالة لانه لا يحق لنا بتر كلام احد اللهم الا ما كان خطأ املائي)



هام بالنسبة لمن يروج لكلام الشيخ الفاضل الحبيب محمد بن ربيع المدخلي - حفظه الله - في ثنائه على الرضواني واﻹشادة به وبقناته :
لقد اتصلت ببعض مشايخ السنة من قليل فقال لي : الشيخ محمد ربيع - حفظه الله - إنما جاء تأثره بكلام الرضواني لأنه تكلم في اﻹخوان المسلمين وفضحهم ، وكلكم يعلم أن مشايخنا في مصر يحذرون من هذا الضال محمود الرضواني ؛ فليس كل من تكلم في اﻹخوان صار سلفيًا ، وإن كان من فضل فللعلماء في مصر وخارج مصر ؛ فجزاهم الله خيراً فقد بينوا حال اﻹخوان وتكلموا فيهم بما ﻻ مزيد على بيانهم ، ولا زلت أذكر قول شيخنا - شيخ السلفيين في مصر - حسن بن عبد الوهاب البنا - حفظه الله ومتع به - وهو يقول : الرضواني مميع وعنده موازنات .
ومعلوم أن المبتدع إذا تاب ؛ فإنه يمهل سنة حتى يعلم صدقه كما نص أحمد وغيره ، فأرجو من إخواننا اﻷفاضل عدم الترويج لهذا الضال محمود الرضواني بنشر كلام فضيلة الشيخ محمد بن ربيع المدخلي - حفظه الله - وذلك ثلاثة أمور :
أولها : الجرح المفسر مقدم على التعديل المجمل أو المبهم .
ثانيها : بلدي الرجل أعرف به من غيره .
ثالثها : من علم حجة على من لا يعلم .
تحذير جديد من شيخنا حسن بن عبد الوهاب البنا - حفظه الله - في محمود الرضواني صاحب قناة البصيرة وفيه التصريح بتبديع الرضواني والتحذير منه ،
وهي مكالمة مع أخينا الفاضل فراس بن منصور

وكتب
سمير بن سعيد السلفي القاهري المنشاوي
المصدر شبكة سحاب 
URL
HTML
BBCode
______________________________________
تقيم الموضوع:
بمشاركة الموضوع تعم الفائدة ونشرا للعلم:

1 التعليقات :

  1. اانا اجد ان الرضواني هو الوحيد الدي يقول الحقيقة فى هدا الزمان مع العلامة رسلان حفضهما الله لان الاخوان شر و هده الدماء التى سالت فى وطننا الاسلامي نتيجة لضلالات الاخوان و خاصة دعات الفتنة كالقرضاوي و العريفي و القرني و العودة و طارق سويدان و علي بلحاج هدا الزنديق .عليهم من الله ما يستحقوا والله ان فضحهم على رؤس الاشهاد كما يعمل الرضواني قليل عليهم. هم يعيشون في الفنادق 5نجوم و يرسلون الشباب المسكين الى المحارق .والله سوف يحاسبو على هده الدماء التي سالت بغير حق.

    ردحذف

الرجاء ملاحظة أنك بحاجة إلى هذه البرامج