Blogger Widgets

بنر

Latest Tips For BloggersLatest Tips For Bloggers Latest Tips For BloggersLatest Tips For Bloggers

.: عدد زوار المدونة :.

سلسلة مميزة - اداب الانترنت


ادعمنا
جديد
جـــاري الــتــحــمــيــل...

الخميس، 24 أكتوبر، 2013

أنت...!! نعم أنت... يامسلم ..ياسلفي...

الرؤى:0




أنت...!! نعم أنت... يامسلم ..ياسلفي...
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ، ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ، وأشهد أن لا إلاه إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمدا عبده ورسوله .
أما بعد : فإن أصدق الحديث كتاب الله ، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم ، وشر الأمور محدثاتها ، وكل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة ، وكل ضلالة في النار .
وبعد : أيها السلفي حقا ... لقد ميزك ربك عن سائر الناس بنعم عظيمة : جعلك من خير أمة أخرجت للناس ، وجعلك سنيا سلفيا على الجادة و الصراط المستقيم ، وجعلك من الفرقة الناجية والطائفة المنصورة ، وجعلك ممن تعلم شيئا من علم القرآن والسنة وهدي السلف ، وجعلك من أهل الغربة ، وجعلك ممن حقق التوحيد واجتنب الشرك ، وجعلك ممن حقق السنن وأحبها واجتنب البدع وأبغضها ، وهداك لكل خير فصرت تميز بين الحق والباطل ، و و و.... من النعم الدينية التي لا تعد ولا تحصى . فهل شكرت لله في هذه النعم العظيمة ؟ ، تنام ملئ جفنيك ، وتأكل ملئ بطنك ، وتضحك ملئ فمك ، وتضيع الأوقات في ما لا يعود عليك بالنفع في آخرتك ، والأمة من حواليك تتمرغ في الشرك بالله عز وجل ، والكفر والردة بالاقوال والافعال بالليل والنهار ، والبدع والمحدثات في دين الله عزوجل كادت أن تطمس السنن وتبدل دين الله ، والمعاصي والمنكرات بشتى أنواعها عمت وطمت وصار المعروف منكرا والمنكر معروفا ، فتن متتالية كقطع الليل المظلم..... ، أيها السلفي حقا ...، هل هزت هذه الفتن والظلمات قلبك غيرة على دينك ؟ هل أحسست بالمسؤولية التي ألقاها الله على عاتقك ؟ هل فكرت يوما في السعي لنصرة دينك الحق ؟ هل أشفقت على إخوانك المسلمين يتقلبون في حبائل الشيطان ويلعب بهم أهل الظلم والكفران ؟ كم عملت على إنقاذ نفسك وغيرك من اللوم والعقوبة على سكوتك على الحق ؟ كم من مسلم كنت سببا في استقامته على السنة ؟ كم نشرت من التوحيد والسنن بين المسلمين ؟ كم حذرت من الشرك والبدع المنتشرة في بلدك ؟ أ يها السلفي حقا ... استمع لهذا الكلام المليء غيرة وحرقة على الدين وانظر ما حظك منه . مقطع مؤثر لمن كان قلبه حيا للشيخ عايد الشمري حفظه الله .
URL
HTML
BBCode
______________________________________
تقيم الموضوع:
بمشاركة الموضوع تعم الفائدة ونشرا للعلم:

0 التعليقات :

إرسال تعليق

الرجاء ملاحظة أنك بحاجة إلى هذه البرامج