Blogger Widgets

بنر

Latest Tips For BloggersLatest Tips For Bloggers Latest Tips For BloggersLatest Tips For Bloggers

.: عدد زوار المدونة :.

سلسلة مميزة - اداب الانترنت


ادعمنا
جديد
جـــاري الــتــحــمــيــل...

الاثنين، 17 مارس، 2014

"القنوات الفاسدة مثل القناة اليهودية الخسيرة .. نسأل الله أن

الرؤى:0

◄الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى أله وصحبه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين...
◄أمــا بــــعــــد...
 ◄كما عودناكم بنقلاتنا عن اهل العلم المعروفين وعن مواقع اهل السنة الموتقين ننقل لكم هده المادة العلمية ونسأل الله ان ينفعنا واياكم بها والان نترككم مع الموضوع التالي.... .
.(ونعتدر منكم على الاطالة لانه لا يحق لنا بتر كلام احد اللهم الا ما كان خطأ املائي)


(يُنشَرُ لأوّل مرّة)
الشّيخ العلاّمة صالح بن سعد السُّحَيْميّ -حَفِظَهُ اللهُ- عن (قناة الجزيرة):
"القنوات الفاسدة مثل القناة اليهودية الخسيرة .. نسأل الله أن يُقيّض لها من يُفجرها"
(كان هذا في درسِ الشّيخ يوم: 11 / 03 / 1432هـ بالمسجد النّبويّ)
التّفريغ:


أعودُ مرّةً أخرى إلى حديث السَّاعةِ:

المُظاهرات وما أدراك ما المُظاهرات! التِي تُشجِّعُهَا ثلاثُ فئات، وتنتشرُ في بعضِ البلاد الإسلاميّة، وكُلُّ هذهِ الفئات مارقَة:

• الفِئَةُ الأُولَى: الغربُ بما فيه أمريكا وأوربا باختلاف دولها، يُشجِّعُونَ هذه المُظاهرات اليهوديَّة الغَوْغَائِيَّة الماسُونيَّةِ المُسْتَوْرَدة التي هي دخيلةٌ على الإسلام والمُسلِمين.

• يُشجِّعُهَا ثانيًا: الرّافضة أعداءُ الصّحابة -رضيَ اللهُ عنهُم أجمعين-، كما تُطَنْطِنُ بذلك إذاعاتُهُم في بعضِ البلاد، ويدَّعُون بأنّها امتدادٌ لثورة كذا وكذا!

• ويُؤيِّدُهَا ويدْعَمُهَا ثالثًا: اللِّبْرالِيُّونَ وأصحاب العَلْمَنَةِ المارقونَ من الدِّين، ودُعاةُ التّفرنُجِ، وهُم مع الطّائفة الأولى بِفِكْرِهِم وأقلامِهِم وألْسِنَتِهِمْ هُم مع الطّائفة إيش؟ الأولى؛ طائفة من؟ الغرب.

فاحْذرُوا -رَحِمَنِي اللهُ وإيَّاكُم-.

أنا أُكرِّر هذا الكلام أكثر من مرّة؛ لأنّ هُنَاك مُفْتِين مُفْترين يقولون على الله بغير علم، ويُزبدون ويُرعدون في بعض القنوات الفاسدة مثل القناة اليهودية الخسيرة التي زُرعت في قلبِ العالم الإسلامي لِتَبُثّ الفُرقَة ولِتَبُثَّ الشّرّ، ولِتَدْعُوَ إلى الخُروج، ولِتُشوِّهَ سمعة عُلَمَاء الأُمّة، ولِتُطفئ نور الله، ولِتُؤيِّدَ كُلّ دخيل على الإسلامِ، فاحذروا منهَا.

واللهِ ما تدّعيه من غيرة على العرب أو على المسلمين إنه ادعاء زائف.

بل إنها هيَ التي تُفرق وتُسهِم إسهاما مباشرا في النخر في عظام الأُمّة، نسألُ اللهَ أن يُقيِّضلها من يُفجِّرُها، إنَّها قناةٌ فاسدةٌ، يقول لك: ما فيها تمثيليَّات ولا أغاني! واحد يحتجّ عليَّ مرّة يقول لي: طيِّب يا شيخ..واللهِ فيها ما هُوَ أخطر من التّمثيليَّات والأغاني.

لاشكَّ التّمثيليَّات والأغاني شرٌّ عظيمٌ، لكنْ في هذهِ الخسيرة أعظم من التّمثيليَّات والأغاني؛ وَهُوَ: تفريقُ الأُمّةِ، وزرعُ الشّرّ، وتشويه العُلَماء، والسّعي لِتَنْفيذِ ما يدْعُو إليهِ الغرب والشّرق مِنْ هدم الإسلام والمُسلِمين ﴿يُرِيدُونَ أَن يُّطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُّتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ﴾، فانْتَبِهُوا.

المُسلِم ليس إمَّعَة، (لستُ بالخِبِّ ولا الخِبُّ يخدعني) كما يقول أمير المؤمنين الفاروق عُمَر بن الخطّاب -رضيَ اللهُ عنهُ-.

فاتَّقُوا اللهَ عبادَ اللهِ، وإيَّاكُم والاغترار بهذا الهُرَاء وهذا الدَّجَل، ونسألُ اللهَ -تباركَ وتعالَى- أن يَّقِيَنَا وإيَّاكُم شرَّ الفِتَنِ ما ظَهَر منهَا وما بَطَن، وأن يُّذْهِبَ كيْدَ الكائدينَ، وحِقْدَ الحاقِدِين، وأن يَّرُدَّ كَيْدَهُم في نُحورِهِم، وأن يَّرْزُقَنا وإيَّاكُمُ العِلْمَ النّافِع والعمَلَ الصّالِح.

وصلَّى اللهُ وسلَّمَ وباركَ على نبيِّنَا مُحمّدٍ وعلى آلِهِ وصحْبِهِ أجمعينَ.اهـ (1)
فرّغه:/ أبو عبد الرحمن أسامة
13 / ربيع الأول / 1435هـ

(للاستماع والتحميل)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
(1) من درسِ فضيلة الشّيخ العلاّمة: صالح بن سعد السّحيميّ -حَفِظَهُ اللهُ-: (بيانُ بدعة المولد النّبويّ)، يوم: 11 / 03 / 1432هـ، بالمسجد النّبويّ ..


URL
HTML
BBCode
______________________________________
تقيم الموضوع:
بمشاركة الموضوع تعم الفائدة ونشرا للعلم:

0 التعليقات :

إرسال تعليق

الرجاء ملاحظة أنك بحاجة إلى هذه البرامج