Blogger Widgets

بنر

Get our toolbar!
Latest Tips For BloggersLatest Tips For Bloggers Latest Tips For BloggersLatest Tips For Bloggers

.: عدد زوار المدونة :.

سلسلة مميزة - اداب الانترنت


ادعمنا
جديد
جـــاري الــتــحــمــيــل...

الأربعاء، 13 أغسطس 2014

الشيخ صالح اللحيدان:لا يعقل شخصًا يجرد السيوف وحرب ويقل لي ما أريد شيئًا

الرؤى:0

◄الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى أله وصحبه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين...
 ◄أمــا بــــعــــد...
◄كما عودناكم بنقلاتنا عن اهل العلم المعروفين وعن مواقع اهل السنة الموثوقة ننقل لكم هده المادة العلمية ونسأل الله ان ينفعنا واياكم بها والان نترككم مع الموضوع التالي...
(ونعتدر منكم على الاطالة لانه لا يحق لنا بتر كلام احد)




«الورقات - الرياض»:  
في رد لمعالي الشيخ صالح بن محمد اللحيدان –حفظه الله - عضو هيئة كبار العلماء على سؤال حول الاقتتال الجاري في ليبيا، قال: «أحدهم يريد أنْ يسألني عن المشاكل اللي «التي» في ليبيا والشخص الذي قاللي «قال لي مدري «لا أدري» قال إنّه حفتريّ «حفتر» ولا عن هذا الشيء، الحفتريّ «حفتر» هذا أنا سمعت كلامه قال: ما أريد حكمًا ولا، ولا. هذا كلامٌ فاضٍ، ولا يعقل شخصًا يجرد السيوف وحرب ويقل لي ما أريد شيئًا، الذي لا يريدُ شيئًا يتفق مع جماعة البلد وعقلائهم، حسب ما سمعنا في أكثر من مرة في الإذاعات وسفك دماء وإلى غيره، وفيه مَنْ يدّعون عن هذا الشخص إنّه ما كان يريد شيئًا، لماذا يجرد السيف أو المدفع؟ و ينقل. وسمعت أنّه ينقل عني أنا أقول إنّه قالك أكثر العسكر معه.قلتُ إذا كان الناس كلهم معه يصير هذا لو تولى السلطة صح أنْ يسمى حاكمًا ولو كان بالاغتصاب، لكنْ الذي يدّعي أنّه لا يريد ثورة ولا يريد حكماً ما يستعمل الطائراتٍ وشرًا وبلاءً.

و أنا سمعت في هل اليومين فيه مشاكل أخرى أسأل الله أنْ يُسكِّنَها في ليبيا عاجلًا غير آجلٍ ويُخبِتَ كلّ ما يثيرها.
وصلى الله علي نبينا محمد
».

 







الملاحظات:

  • للاستماع للمادة الصوتية:
  • لتحميل المادة الصوتية [من هنا].
 مجلة الورقات السلفية
URL
HTML
BBCode
______________________________________
تقيم الموضوع:
بمشاركة الموضوع تعم الفائدة ونشرا للعلم:

0 التعليقات :

إرسال تعليق

الرجاء ملاحظة أنك بحاجة إلى هذه البرامج